.

.
  • اخر الاخبار

    كفية تحضير حليب نسلي كراميل في دارك بنين احسن من لي كايتباع


     كفية تحضير حليب نسلي كراميل في دارك بنين احسن من لي كايتباع   

     كفية تحضير حليب نسلي كراميل في دارك بنين احسن من لي كايتباع  



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

     موقع الحادكات يقدم لكم 

    حليب نسلي كراميل في دارك بنين احسن من لي كايتباع  




     

    المقادير 

    لتر من الحليب
    كأسان من سكر سنيدة
    كيس من الفاني
    كيس من خميرة الحلوة


    الطريقة 

    في كاسرول نصب الحليب نضيف سنيدة و الفاني و خميرة الحلوة


    و فوق نار مهيلة نترك الحليب لمدة ساعتان او اكثر حتى يصبح لونه ذهبيا

    كما في الصورة








    و بهذا يكون نيسلي كراميل جاهزا يمكن الاحتفاظ به في الثلاجة

    مذاقه يكون رائعا

    و بالصحة و الراحة







    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كفية تحضير حليب نسلي كراميل في دارك بنين احسن من لي كايتباع Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top