.

.
  • اخر الاخبار

    حلويات مغربية ،خطوات تحضير حلوة كوكيز معتبرة في دارك احسن من لي كاتباع

    حلويات مغربية ،خطوات تحضير حلوة كوكيز معتبرة في دارك  احسن  من لي كاتباع 

    حلويات مغربية ،خطوات تحضير حلوة كوكيز معتبرة في دارك  احسن  من لي كاتباع 
     

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

    موقع الحادكات يقدم لكم .......................
    --> 

     خطوات تحضير حلوة كوكيز معتبرة في دارك  احسن  من لي كاتباع 


    اترككن مع
     
     المقادير 

    نصف رابعة زبدة ذائبة اي 125 غ
    بيضة واحدة
    كاس زيت
    كاس سنيدة
     خميرة الحلوى واحدة
     اربع دراهم من الشكلاط الاسود مقطع قطع صغيرة
    فاني
    الدقيق حسب الخليط
    طريقة التحضير 

    نخلط جميع المقادير نترك الشكلاط هو الاخير و لمن يفضل كوكيز باللون البني  يخلط الشكلاط مع المقادير في الاول

    ثم نبسط العجين بالدلاك و على فكرة العجين يجب ان تدلك بمهل بواسطة الدلاك لانها تتفتت قليلا
      و نقطع العجين بشكل دائري
    و ندخل الكوكيز للفرن 

    و بالصحة و الراحة

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حلويات مغربية ،خطوات تحضير حلوة كوكيز معتبرة في دارك احسن من لي كاتباع Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top