.

.
  • اخر الاخبار

    تبيض الوجه ، وصفة النشا وزيت السمسم تقضي على السواد لي تحت عينيك سيدتي

    تبيض الوجه ، وصفة النشا وزيت السمسم تقضي على السواد لي تحت عينيك سيدتي 


    تبيض الوجه ، وصفة النشا وزيت السمسم تقضي على السواد لي تحت عينيك سيدتي 


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

     موقع الحادكات يقدم لكم 

    وصفة النشا وزيت السمسم تقضي على السواد لي تحت عينيك سيدتي 
     
     
     




    طريقة ازالة السواد
     
    الرجاء التقيد التام بالمقادير
    حتى لا تفسد العمليه برمتها
    ملعقة صغيره من الخميره ( التي نخمر بها الخبز ولتكن من النوع الجيد)
    ملعقه صغيره من النشاء
    نصف ملعقة من خليط زيت الزيتون وزيت السمسم
    نصف ملعقه من العسل الجيد
    تخلط المكونات بدون ماء
    وتضع تحت العين وعلى مناطق السواد
    بدون ان تلامس جفون العين ( فقط من اسفل العين مع الانتباه بألايدخل للعين)
    ويجب ان تكون البشرة مغسوله بالماء والصابون
    ومجففه بشكل ممتاز
    اتركي الخليط لمدة 30-45 دقيقه لا اكثر
    تكرر العمليه يوم بعد يوم ولمدة 3 اسابيع
    صدقيني لن يتعرف على سواد عينيك احد بعد ذلك
     
     

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تبيض الوجه ، وصفة النشا وزيت السمسم تقضي على السواد لي تحت عينيك سيدتي Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top