.

.
  • اخر الاخبار

    وصفة معتبرة للقضاء على تشقوقات لي في رجليك

     وصفة معتبرة للقضاء على تشقوقات لي في رجليك 

     وصفة معتبرة للقضاء على تشقوقات لي في رجليك


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

    موقع الحادكات يقدم لكم 


     وصفة معتبرة للقضاء على تشقوقات لي في رجليك





    مكونات الوصفة 

    تحتاجون علبة كريم نيفيا الازرق الصغير 

    علبة فازلين الصغيرة 

    شمعة : الشموع البيضاء القديمة

    طريقة تحضير  الوصفة 


    اول شيء نحط كل هذه المقادير مع بعض على اناء على نار مهيلة

    لما تذوب كل المكونات الخليط و يمتزج مع بعض نتركه حوالي دقيقة

     نزبله من النار و نتركه يبرد حوالي نص ساعة 

    حتى يجمد ثم ضعيه بعلبة واستخدميه كل ليلة 


    طريقة استخدام  الوصفة

     
    كل ليلة قبل النوم تغسلين رجليك بالصابون وتنشفيهم وتحطي من لكريم و تلبسي 

    الجوارب على رجليك لان الرطوبة الخارجة من لكريم تمصها البشرة وتزيد من 

    رطوبتها ونعومتها وان شاء الله مع هذا الكري وداعا لاي نوع من التشققات

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وصفة معتبرة للقضاء على تشقوقات لي في رجليك Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top