.

.
  • اخر الاخبار

    خطوات تحضير دجاج معمر بلا زيت ولا ماء معتبر وبنين


    خطوات تحضير دجاج معمر بلا زيت ولا ماء معتبر وبنين

    خطوات تحضير دجاج معمر بلا زيت ولا ماء معتبر وبنين

     

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

    موقع الحادكات يقدم لكم 





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم ان شاء الله غنطرح ليكم طريقة كوكلي وكيطيب بلا ماء ولا زيت ف الكوكوط الناااشفة وا ييه نااشفة ومتقولو تحرق راه مكتحرق غيير مهلو العاافية ويكوون خيير وهاني انا شخصيا درتها وصورتلكم الوصفة وشوفو بعينيكم وديرو اقتصاد لزيت وماء ههههههههههه
    اولا كنقييو الدجاج وراكم عارفيين كيف وايضا وضعت الطريقة سابقا
    ونعمرها بالشعرية الصينية المرطبة
    والعطرية والربيييع ونجمعها اولا نخيطها
    ونوجدو خلييط المووطاارد لي فييه
    موطاارد ابزار ملح سكنجبيير فقط
    وندهن بييه الفرييخاات كما ف الصور
    ملاحظة يمكن ديري الدجاج عوض الكوكلي







    نديرهم ف الكوكوط بلا ماء ولا زيت ونسدو الكوكوط على نار مهييلة بزاااف ومرة مرة نحركو الكوكوط
    حييت كطلق ليدام بوحدها وكطييب فييه فقط كتحتااج ل تحرييك


    كنت سديت الكوكوط وجات اختي وجابت زووج خريين ودرتهم
    وهنا بعد ساعة اولا مكملاش نحلو الكوكوط وراه تلقااو الماء والزيت طلقااتو الفرييخاات


    وخرجتهم ودرتهم ف المول ودهنتم ب ليدام لي طلقو والى الفرن اتحمرو



    وهنا تحمرو

    ومفياش لي يقطع البطاطا وشرييت البطاطا الجااهزة وقلييتها


    الان هاني حطييت الكوكلي على هده الطرييقة وزينتو بالبطاطا
    لكم الصور
    وبالصحة






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خطوات تحضير دجاج معمر بلا زيت ولا ماء معتبر وبنين Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top